شكل شفتي المرأة يظهر الكثير عن خبايا شخصيتها - تأكدي بنفسك



هذه هي الصفات المشتركة للنساء بناء على شكل شفاههن


هل توجد امرأة لا تهتم بشفتيها؟! أعتقد أن الإجابة الحاسمة هي "لا"، فكل النساء تقريباً تهتم بشفتيها وتوليهما رعاية خاصة، لكن اتضح أن الشفاه قد تظهر بعض ملامح شخصيتك وذلك من خلال دراسة الصفات السائدة لأصحاب نفس شكل الشفاه. من المعروف أنه يوجد بعض الأشخاص ذوي الصفات المشتركة بسبب اتفاقهم في شكل جسدي أو خلافه، وسوف نعرض عليكم الصفات المشتركة لبعض النساء بناء على شكل شفتيهن. هذا الأمر لا يضمن لك فهم جميع شخصيات النساء لكنه قد يساعدك على أية حال.


1- الشفاه الرفيعة


السيدات ذوات الشفاه الرفيعة لديهن بعض الصفات المشتركة مثل أن الواحدة منهن ليست بارعة في خلق الصداقات، وليس القصد أن صاحبة هذه الشفاه هي شخصية غير ودودة، فانتِ لديكِ كثير من الدوافع لتحقيق أهدافك، وانتِ شخصية مسيطرة غريبة كما أنك تعتبرين أن الاستقلالية هي راحة البال.


2- الشفاه الممتلئة


الصفة الشبه مشتركة لدى النساء صاحبات هذا النوع من الشفاه أنهن تتمتعن بغرائز الأمومة الطبيعية والقوية، في الغالب تكون المرأة ذات الشفاه الممتلئة لديها طبيعة طيبة ومليئة بالحنان. ومن ذلك الأمر يصبحن بعد ذلك أمهات عظيمات بسبب هذا الحنان. ومن ناحية أخرى فإن هذا النوع من النساء تتمتعن بإرادة صلدة للغاية، ولديهن ذوق عظيم في معظم الأشياء التي تقدمن عليها.


3- الشفاه على شكل قلب


الصفة الشبه مشتركة لدى النساء صاحبات هذا النوع من الشفاه أنهن تعتبر الرومانسية لديهن هي شيء ميؤوس منه تماماً. ولديهن حس عالٍ للغاية بالموضة، وهن يعلمن تماماً كيفية ارتداء الأزياء المختلفة التي تليق بالمناسبات المختلفة سواء كان لتناول وجبة الغذاء أو للذهاب إلى مناسبة ما. هي شخصية متحمسة دائماً ومتألقة وبارعة وذات نزعة إبداعية ملموسة. النساء صاحبات الشفاه التي هي على شكل القلب لديهن غالباً آراء صائبة تماما ونادراً ما تخطئ.


4- شفاه الغولديلوكس


الصفة الشبه مشتركة لدى النساء صاحبات هذا النوع من الشفاه التي هي ليست بالرفيعة ولا الممتلئة، أنهن نساء عمليات للغاية وعقلانيات، ومعتدلات في التفكير إلى حد كبير، ويقومن بإعطاء شريك الحياة المساحة للتصرف ويعتبرن شريكات حيويات، وعادة لا يفشلن في رؤية وتحديد الجانب العملي من الأشياء.


5- الشفاه الدائرية


الصفة الشبه مشتركة لدى النساء صاحبات هذا النوع من الشفاه أنهن تبحثن عن المغامرة، فإذا كنتِ صاحبة هذا النوع من الشفاه فأنتِ تجدين ملذة الحياة في الأشياء الخطيرة والتي لم تجربيها بعد، أنتِ لا تخجلين ولا تترددين في الدخول في أي مخاطرة، وتتمتعين باستقلالية كبيرة وجرأة في اتخاذ القرارات. وبسبب ذلك فأنتِ شخصية لها نجاحات وأيضا قيادية إلى حد كبير.


6- الشفاه ذات القطعة في المنتصف


الصفة الشبه مشتركة لدى النساء صاحبات هذا النوع من الشفاه أنهن  يردن جذب الانتباه، فكل شيء يقلنه يجذب انتباه من يحدثنه، وأنتِ عادة ما تكونين متحدثة جيدة ورفيقة حياة ممتازة وتتمتعين بالثبات والاتزان.


هل تطابقت هذه الصفات مع شكل شفتيك؟
شاهد أيضاً:  اعرفي أفضل تمارين حرق الدهون والنظام الغذائي الأفضل حسب شكل جسمك