10 أشياء مقززة نفعلها بأجسادنا في الخفاء ولا نتحدث عنها أمام أحد



أشياء مقرفة نفعلها بأجسادنا في الخفاء عندملا لا يرانا أحد


نعلم جميعاً أن جسم الإنسان يقوم ببعض الحيل الدفاعية ليبقى محافظاً على صحته وهذه الحيل الدفاعية قد تتضمن انتشار البكتيريا مثلاً أو خروج سوائل من الجسم أو غيرها من الأشياء التي نراها مقززة لكنها في الواقع تهدف إلى حماية جسم الإنسان. بعض هذه الأشياء المقززة يصاحبها ردود فعل من الإنسان نفسه وقيامه ببعض العادات التي نرى أنها مقززة طالما أننا لسنا من يفعلها، لكن في الواقع يفعل معظمنا نفس الشيء لكن دون أن يرانا أحد. وهذه قائمة ببعض الأشياء المقززة التي نفعلها جميعاً كرد فعل للأشياء التي تصدرها أجسامنا.


1- عندما تتشقق شفتيك أو تجف فإن القشرة تبدأ بالخروج والبروز، ومن الطبيعي أنها سوف تقع بمفردها ودون تدخل منك، لكن معظمنا يقوم بتقشيرها بنفسه ولا ينتظر وقوعها.


2- عندما ينكسر جزء من أظافرك فإنك تقوم بمحاولة قطع باقي الظافر المكسور دون استخدام مقص في الغالب. وتشعر بالإنجاز إذا ما قمت بقص الظافر بيديك دون أن تجرح نفسك.


3- عندما تعلق قطعة من الطعام بين ضروسك وأسنانك ثم تقوم بإزالتها باستخدام الخيط المخصص لذلك الأمر، وتشعر بالرضاء التام بعد إزالتها.


4- بعض الأشخاص الذين يعانون من وجود القشرة يجدون متعة في هرش أدمغتهم ليشاهدوا القشرة وهي تتساقط كقطع الجليد في يوم بارد!


5- عندما تقوم باستخدام منديل لإفراغ أنفك من محتوياته القذرة ثم تقوم بعد ذلك بالنظر إلى ما أخرجته. فعل غريب لكن معظمنا يفعله وإن أنكرنا!


6- عندما يكون لديك دمامل في جسمك وينتهي بك الأمر بأن تفقأها بنفسك ولا تنتظر ذبولها، فتخرج محتوياتها وكأنها ثعبان خرج من جحره.


7- عندما تستيقظ من نومك وتبدأ بفرك عينك ثم تجد وجود تكتلات عند ركن عينك فتبدأ بإزالتها بيديك قبل أن تغسل وجهك.


8- عندما تتسخ أطراف أظرك وتبدأ الأوساخ بالتكتل تحت الظفر، حينها تقوم بمحاولة تنظيف ما تحت الظفر باستخدام آلة حادة.


9- عندما تخلع ملابسك للاستحمام وتجد أن سرة بطنك تحتوي على كتلة من الخوط أو الاتساخات فتبدأ بتقشيرها وإزالتها.


10- رغم التحذيرات المستمرة من الأطباء لعدم تنظيف الأذن باستخدام أعواد القطن إلا أن كثير منا لا زال يقوم بهذا الأمر بل ويجد متعة في عملها أيضاً.


هل تفعل هذه الأشياء أم لا؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 أشياء مقرفة وجدها بعض الأشخاص في وجباتهم بالصدفة


التسميات: