بالصور: 10 مراحيض ذات تصاميم غريبة لم نتوقع رؤيتها من قبل



بالصور: 10 من أغرب المراحيض والحمامات حول العالم


بالطبع نستخدم جميعاً المراحيض والحمامات من أجل التخلص من الأذى الموجود داخل أجسامنا. وقد تعارف الإنسان على أشكال المراحيض والحمامات فلا نكاد نرى اختلاف كبير بين المراحيض المُستخدمة في الصين مثلاً وأمريكا وأوروبا وغيرها! فكل هذه الحمامات تحمل تصاميم مشابهة جداً لبعضها البعض فالهدف منها واحد ونعرفه جميعاً. لكن في بعض الأحيان تخرج بعض الأفكار الجديدة والغريبة الخاصة بتصاميم الحمامات والمراحيض والتي تجعلنا نتعجب منها ومن كيفية عملها من الأساس! بعض هذه الأفكار تكون أفكار دعائية لشركات جديدة أو مجرد تصميمات سخيفة فاشلة لن تحقق الهدف منها ولو أقنعونا بملائمته! على كل حال فنحن على وشك مشاهدة بعض من هذه التصميمات الغريبة للحمامات والمراحيض من حول العالم، بعضها غاية في البذخ والتكنولوجيا والبعض الآخر سخيف لدرجة لا يمكن توقعها.


1- هذا المرحاض الأفقي الغريب يبدو كأنه من سفينة فضائية وليس في منزل شخص عادي للاستخدام الطبيعي. الاستغلال الجيد للمساحات هو ما نريده جميعاً لكني لا أعتقد أنني قد أرغب في شراء مثل هذا المرحاض.


2- حقيقة لا أدري ماذا أقوله بخصوص هذا الحمام الذي يحتوي على شاشات للعب أثناء التبول وكأن الشخص يقضي ساعات في هذه العملية! وأيضاً أين عنصر الخصوصية في هذا المكان!


3- رأينا الكثير من وسائل الترف والبذخ لكننا لم نتوقع أن نرى يوماً مرحاض من الذهب! في الحقيقة لا أدري فيما كان يفكر الشخص الذي صمم هذا المرحاض وكأنه سوف يُستخدم لشيء غير الذي نعرفه جميعاً.


4- ربما تكون هذه الفكرة جيدة وهي أنهم قد استغلوا كبائن الشرطة غير المُستخدمة وقاموا بتحويلها إلى مراحيض عامة نظيفة. شكراً لكم على أية حال.


5- منذ متى يتم وضع مرحاض مخصوص للقيؤ فيه! هذا ما فعله المسؤولين عن هذا المكان حيث تم وضع مرحاض مرتفع للتقيؤ فقط!


6- نعود للتصميمات غير المنطقية مع هذه "المبولة" التي تم تثبيتها على الأشجار في الهواء الطلق وكأن من سيستخدمها كلاب أو حيوانات وليسوا بشر لهم خصوصية!


7- أظن أن هذا المرحاض ينتمي إلى المتاحف ولا أعتقد أنه يوجد شخص يستطيع استخدامه كمرحاض بسبب هذا الفن الموجود في تصميمه.


8- وأخيراً وجدنا تصميماً ذكياً يستحق الاحترام وهو هذا المرحاض صديق البيئة المزود بحوض بالأعلى لتغسل يدك فيه لمنع هدر الماء ليتم استخدام هذا الماء في تنظيف المرحاض. هذا ما كنت أنتظر رؤيته.


9- عدنا مرة أخرى للمراحيض التي تصلح للمتاحف مثل هذا المرحاض المصنوع من الزجاج وكأننا سوف نرغب برؤية ما بداخل المرحاض!


10- عندما رأيته في البداية حسبته كرسي حكم خاص بأحد الملوك أو السلاطين، لكن اتضح أنه مرحاض! سؤالي الذي أود توجيهه إلى المصمم هو "لماذا؟!!!".


هل تود اقتناء أي واحد منها لمنزلك؟
شاهد أيضاً:  10 صور لأشياء غريبة قد تنتابك القشعريرة من مجرد رؤيتها


التسميات: ,