آباء قاموا بأفعال مُضحة للغاية تجاه أبنائهم - ثقافة وعلوم

آباء قاموا بأفعال مُضحة للغاية تجاه أبنائهم



بالصور: آباء يملكون حساً فكاهياً عالياً مع أبنائهم



أن تكون أباً فهذه ليست بمهمة سهلة على الإطلاق فهذا يتطلب منك أن تخرج بعقلك وتفكيرك خارج حدود نفسك لتسخّر طاقتك الفكرية والذهنية تجاه أبناءك الذين يأخذون تقريباً كل حيز تفكيرك وانشغالك. يوجد بعض الآباء ممن يتبعون الطريقة القاسية مع أبنائهم ويوجد غيرهم ممن يتساهلون بشكل زائد مع أبنائهم وكلتا الطريقتين خطأ، حيث لا يجب أن تتساهل بشكل كبير أو تضيق الخناق على أبناءك لكن الصحيح هو الاعتدال دون إفراط أو تفريط. وهناك نوع آخر من الآباء وهو نوع نادر وجوده وهو الأب المرح والكوميديان مع أبنائه. هذا النوع يحاول إسعاد أبنائه وإضحاكهم كلما سنحت الفرصة وكلما كان الموقف مناسباً. ومثال لهذا النوع من الآباء هو ما سوف ترونه بالأسفل من صنف هؤلاء الآباء الذين تصرفوا بشكل كوميدي مع أبنائهم.


1- هذال اأب قرر أن يغير النمط المعتاد داخل محلات التسوق بأن يجلس الطفل داخل عربة التسوق ويقوم الوالد أو الوالدة بدفعها وبداخلها الطفل. قام هذا الوالد بعكس هذه الحالة بأن جعل الإبنة الصغيرة التي يبدو أنها لا تتعدى الخمسة أعوام تقوم بدفعه للأمام.



2- يبدو أن هذا الأب قد وجد أخيراً الطريقة الأفضل لإبعاد طفله عنه لمنع إزعاجه وذلك بأن قام بربطه في الحائط عن طريق شرائط لصق عالية الجودة وبذلك يضمن ألا يقوم الطفل بإزعاجه أثناء استمتاعه بمشاهدة التلفاز.



3- قام هذا الوالد/ة بحيلة شريرة إلى حد ما بأن خدع ابنته التي تحب شرب الفانتا رغم أنها مضرة بالصحة وفتح العلبة واستبدلها بعصير التفاح وأعطاها لابنته الصغيرة لكن يبدو أنها لم تقع في الفخ وفهمت الفارق على الفور.



4- أن تمارس الرياضة مع ابنك لهو شيء جميل، وأن تشارك ابنك اللعب والمرح لهو شيء ممتاز، لكن أن تقذفه بمثل هذه الكُرة لهو شيء كارثي! انتبه أيها الأب المتحمس فهذا الطفل لن يحتمل مثل هذه الضربة.



5- عندما تقوم بلم الحشائش من حديقة منزلك ويشاركك أبناءك المرح فقد يحدث مثل هذا الشيء الذي نراه. أعتقد أن الطفل سوف يُحب هذه اللعبة لكن حذاري من تجربتها فقذ يكون الهواء ساخن أو قد يصيب الهواء المندفع الطفل بأي سوء.



6- يبدو هذا تجمع لعصابة الآباء الذين تحرروا من أبناءهم أو يبدو أنهم ذاهبون في مهمة لن يستطيع فعلها سوى الآباء ولذلك فهم الأفضل لهذه المهمة.



7- عندما يكون الوالد بطل في كمال الأجسام فإنه يحمي ابنته عن طريق جعلها ترتدي تيشيرت عليه صورته ومكتوب تحتها (احذروني أيها الصبيان فهذا هو شكل والدي) وهي إشارة قوية وتهديد صريح لأي شخص يحاول التعدي عليها لأن أباهم سوف ينال منه.



هل قمت بفعل أي من هذه الأفعال مع أبناءك؟
شاهد أيضاً: أشخاص تمردوا على القوانين واللافتات الإرشادية الموضوعة في الأماكن العامة


آباء قاموا بأفعال مُضحة للغاية تجاه أبنائهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:36:00 م Rating: 5 بالصور: آباء يملكون حساً فكاهياً عالياً مع أبنائهم أن تكون أباً فهذه ليست بمهمة سهلة على ...