بـ 30 دولار، هذه كمية الطعام التي يمكنك شرائها في مختلف دول العالم - ثقافة وعلوم

بـ 30 دولار، هذه كمية الطعام التي يمكنك شرائها في مختلف دول العالم



ماذا يمكن ان تأكل في بعض دول العالم مقابل 30 دولاراً؟!


ماذا يمكن أن تتناول في انحاء مختلفة من العالم مقابل فقط 30 دولاراً؟! هذا السؤال يبدو محيراً قليلاً فنحن لا نعرف تكلفة الطعام في جميع أنحاء العالم، لكننا في هذا المقال سوف نحاول أن نقرب الصورة إلى ذهنك ونعرض عليك ما الذي سوف تشتريه لك 30 دولاراً في هذه الدول.

1- سويسرا


هي واحدة من أغلى الدول في الأسعار في أوروبا، فهذا الغذاء البسيط هو ما يمكن الحصول عليه مقابل هذا المبلغ، وهو طبق غير غالي وتقليدي في مطعم شعبي هناك! أما إذا اردت شيء أكثر فائدة ومغذي اكثر، فيمكن أن تجرب المطاعم الإيطالية والصينية والأطباق التركية والتي تعتبر منتشرة هناك إلى حد كبير.


2- اليابان


تعتبر سياحة الطهي هي شيء في غاية الازدهار هناك، لأن الطعام هناك ليس حراقاً جداً، ويعتبر مقبولاً للأذواق الغربية والشرقية. علاوة على أن كثير من المطاعم هناك تحمل على الأقل جودة نجمة واحدة، ويعتبر الطبق السائد في امبراطورية اليابان هو بالطبع الطعام البحري المحلي.


3- إيطاليا


يعتبر الطبق الإيطالي من أفضل الاطباق على مستوى العالم. ولكن قد تواجه السائح قليل الخبرة هناك مشكلة أنه لا يستطيع بسهولة تحديد أماكن المطاعم لتجربة اطباق وجبات لذيذة وشهية مقابل أسعار متوسطة. فالتراتورياس الإيطالي والأوستيريا ومحلات البيتزا التي تحتوي على مفارش مائدة من مختلف الألوان، تكون موجودة بكثرة في المدن الإيطالية وتعتبر الاختيار الأول بالطبع.


4- كندا


من الصعب التحدث عن الطبق الكندي المحلي، لأنه يعتبر أكثر من خليط من اطباق عالمية مختلفة تم احضارها هناك من قبل مهاجرين من كل انحاء العالم. ويعتبر اختلاف الأسعار بين المدن الكبيرة هناك والمدن الصغيرة هو أمر واسع الفجوة. والطبق الموجود في الصورة يمكن الحصول علىه مقابل 30 دولارا في مطعم عائلي صغير في العاصمة الكندية.


5- فرنسا


تعتبر فرنسا هي من أروع دول العالم في مجال المطبخ. وتختلف الأسعار بالطبع طبقا لمستوي وموقع المطعم الموجود فيه، مثلها مثل أي مكان آخر. هذا هو الغذاء الذي يمكنك الحصول عليه مقابل المبلغ المتفق عليه في مطعم رائع وغير غالٍ بتاتاً، وبعيداً تماماً عن مركز المدينة.


6- اسبانيا


في اسبانيا يمكنك الحصول على غذاء كامل في مطعم رخيص للغاية مقابل ال 30 دولار. او يمكن تناول الطعام الاسباني التقليدي في اغلب الكافيهات الاسبانية المعروفة.


7- مقدونيا


الأسعارر في دولة مقدونيا هي الأرخص من بين الأسعار الموجودة في أوروبا بالكامل عندما نتحدث عن الطعام. وإذا كان لديك 30 دولاراً فيمكك أن تأكل أنت وأصدقاءك طعاماً شهياً مع الخبز والخضروات الطازجة.


في بلدك، ماذا يمكنك أن تأكل مقابل 30 دولاراً؟!
شاهد أيضاً:  7 منتجات بسيطة للغاية لكنها جعلت صانعيها من أصحاب الملايين


بـ 30 دولار، هذه كمية الطعام التي يمكنك شرائها في مختلف دول العالم Reviewed by Mstafa Mhammed on 11:31:00 م Rating: 5 ماذا يمكن ان تأكل في بعض دول العالم مقابل 30 دولاراً؟! ماذا يمكن أن تتناول في انحاء مختلفة من العالم مقابل فقط 30 دولاراً؟! هذا الس...